الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل 2017

برج الحمل:
– مهنيًا: تكون التأثيرات الفلكية قوية عليك، وتفاجئك بتغييرات كثيرة وبتموجات وتناقضات تبقيك محتارًا أحيانًا، ومربكًا أحيانًا أخرى، وهذا ما يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق قبل أن تخطو أي خطوة.
تقرر الإقبال على مشاريع جديدة ترغب في الانتهاء منها لتثبت مهارتك وخططك المدروسة، وهذا كله ناتج من رغبتك الكبيرة في تذليل المصاعب وارتقاء القمم، والطموح الكبير الذي تتمتع به. هذا النجاح يخولك تأدية دوري اجتماعي مهم، فتتولى مركزًا سلطويًا في مجال سياسي أو قضائي إداري، وتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك.
-التأثيرات الفلكية المعاكسة لجوبيتير قد تكون السبب في التصرف بتسرع وفوضى، وقد يصل بك الأمر إلى حد المغامرة، مع أن المطلوب هو الهدوء والتحفظ. ولحسن الحظ يدعوك زحل إلى الحكمة، ويعاكس تأثيرات المشتري حتى نهاية العام. لذا، لكي تحافظ على مصالحك، عليك التصرف بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار أو القيام بمجازفة لا تكون في محلها، لئلا تتعرض لخسارة ما.كل ما مطلوب منك هو التحفظ وقرع أبواب أكيدة، بعيدًا عن المغامرات غير المحسوبة النتائج.
-عليك الحذر من بعض المغرضين والمتطفلين الذين قد يستغلون طيبتك أو حسن نيتك في بعض الأحيان. ربما يكون هذا العام ملائمًا للبناء والاستعداد والتركيز على الأعمال بروية. وأحذرك من مغبة مخالفة القوانين لأنها يمكن أن تكلفك الكثير.
-عاطفياً: تكون هذا العام على موعد مع ارتباطات جدية، بعد علاقات عابرة، وتكون صاحب عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في المجال العاطفي. تتخلص من الخوف الذي كان يعتريك بالنسبة إلى الالتزام، ويكون القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جدية وتكوين عائلة جديًا إلى أقصى حد.
يلمع نجمك طوال هذا العام، وتكون حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات المميزة والحميمية، لكن الاستقرار هو أكثر ما تبحث عنه لكي تشعر بالأمان والطمأنينة. وربما تراودك تساؤلات كثيرة حول حياتك العاطفية، وترافق قصصًا شخصية تتعلق ببعض الأصدقاء أو المقربين، فتكون الملجأ ومحل ثقة لهم نظرًا إلى حكمتك وخياراتك.
يؤلمك طلاق يحصل في محيطك العائلي، وتشهد على انفصال يطال بعض المقربين أو تجارب استثنائية يكونون عرضة لها.
تشعر برغبة في التحرر من أحد القيود التي تكبلك، فتدرس كل الاحتمالات للتخلص من هذا الواقع المزعج، وتتوصل إلى التزام وتغييرات كبيرة في نهاية العام، وتنطلق في حياة جديدة مبنية على أسس ثابتة، وتلتقي الحب إذا كنت أعزب.
قد تراودك الشكوك أو تعيش بعض التردد في الأشهر الأولى، لكنك سرعان ما تتوصل إلى تجديد واستقرار في نهاية العام. وتشعر بأن تغيير المنزل أو الانتقال إلى مكان جديد أصبح أمرًا محتومًا، وقد يكون حديث عن رحيل أحد الأولاد بغية الزواج أو السفر.