الجمعة، 2 يونيو 2017

توقعات وتنبؤات مايك فغالي لدول الخليج عام 2017

توقع الفلكي والمنجم المصنف عالميا في المرتبة الرابعة مايك فغالي انهيار المملكة العربية السعودية ودول الخليج في سنة 2017 ،مؤكدا ان حاكما جديدا من السعودية سوف يظهر قريبا ويعتذر من سوريا ولبنان.

واكد المنجم العالمي انهيار المملكة العربية السعودية واحتلال قطر للبحرين وتقسيم السعودية الى 3 دويلات وتهديد ارهابي ضخم في الامارات ستتمكن من احباطه في اخر لحظة.

كما اكد انهيار منظمة التحرير الفلسطينية وغياب محمود عباس نهائيا عن المشهد السياسي، فضلا عن مقترح اسرائيلي اسلامي لمنح الفلسطنيين دولة قرب سيناء وتهجير الفلسطنيين اليها بالقوة.

واضاف في اخر اطلالة له على قناة لبنانية ان مخططا جهنميا سيعصف بدول الخليج ويقسمها الى دويلات بعد فشل تقسيم سوريا ومصر.

وشدد على ان الازمات التي ستعصف بالعرب ستتواصل الى سنة 2019 وهي عملية تشتيت ممنهجة للدول العربية.

وكشف ايضا ان ايران ستتفطن الى مخطط ارهابي كبير وسوف تقوم بطرد سفير لمملكة عربية طردا شنيعا لا يليق بالعلاقات الدولية وسابقة في تاريخ العصر الحديث.

وذكر عودة معارض سوري من اوروبا الى سوريا ليتقلد منصبا رفيع المستوى ويقود الحكومة السورية.

وبين ان المقصود بداعش هم قوم يأجوج ومأجوج وتم افتعال هذا التنظيم الارهابي لتقسيم الدول الى دويلات مثلما حدث للسودان التي انقسمت الى نصفين وستعود موحدة في سنة 2019.

وختم بالقول ان العام القادم سيكون ساخنا على دول الخليج حيث من المقرر ان تختفي دولة الكويت والبحرين من الخارطة لحساب دولة قطر التي ستتوسع فيما ستنجو الامارات العربية المتحدة من مخطط التقسيم الذي سيطال بصورة اشد المملكة العربية السعودية واليمن.

يشار الى ان جميع التوقعات التي ذكرها هذا المنجم سابقا قد تحققت اشهرها الانقلاب الفاشل في تركيا وضرب تنظيم ارهابي لأطراف تونس وهو ما تحقق فعلا في بنقردان.