الاثنين، 31 ديسمبر 2018

توقعات البحرين عام 2019

توقعات البحرين لعام 2019

طالع التأسيس الميزان
انتهاء السنة: عقرب وصاحبه مريخ سلبي في الـ دلو في البيت الخامس راجع بطيء وفي هيئة هذه السنة سلبي في الـ اسد في البيت الرابع مستقيم سريع
مشتري في الثاني سلبي نبتون في الثاني ايجابي
ودلالة هذا تعرف من مزج واستخلاص موقعه بالنسبة للبروج والبيوت والاتصالات وهي كالتالي:

1-الكوكب بحد ذاته يدل على احداث متوترة جدا قد تقترب من الحرب. ومشاكل وفتن كثيرة. وزيادة نسبة الموت المفاجئ بقتل او غيره وامراض الحرارة والحمى لا سيما بكبار السن. واخوف وشغب وفرقة وفساد اخلاقي والميل الى الالحاد ومخالفة احكام الدين وكثرة قطاع الطرق مع احتمال حصول حريق كبير مع انتشار الحرائق بشكل عام وانتشار وباء وامراض.

2- والبيت المتواجد به يدل على الفنون او وسائل التسلية المختلفة او اماكنها، او الاطفال والاماكن والمؤسسات الخاصة بهم. فرح سعادة

3- وهذا له أصل وسبب يمكن استقراءه من
البيت الثاني الخزينة والمال ومن يمثلها كمثل البنوك والفوائد والأرباح والموارد، والضرائب.
البيت الرابع السياسة الداخلية، الحملات السياسية، المعارضة.
البيت السابع الشؤون الخارجية والعلاقات مع الدول الأخرى. الحرب والنزاعات الدولية. الزواج والطلاق، والتجارة الخارجية.

4- اما اتصالاته لها دلالة ايضا يجب الاخذ بها وهي
مريخ تثليث اورانوس: نشاط أكبر في الرحلات الجوية وازدياد مداخيل الخطوط الجوية الوطنية واهتمام الدولة بتطوير الأسطول الجوي العسكري، ومحاولة عصرنة قطاع الصناعة وتطويره بإدخال التقنيات الجديدة ومكننة الصناعة، ويتمتع الناس بحرية أكبر في التعبير ويحقق ذوي القطاع الخاص أرباحا مهمة بفضل مجهودهم ومثابرتهم.

اما صاحب طالع السنة فيرمز لحالتها ايضا لذا لنرى ادلته التي يمكن استخلاص الوقائع منه

1-الكوكب بحد ذاته يدل على احداث متوترة جدا قد تقترب من الحرب. ومشاكل وفتن كثيرة. وزيادة نسبة الموت المفاجئ بقتل او غيره وامراض الحرارة والحمى لا سيما بكبار السن. واخوف وشغب وفرقة وفساد اخلاقي والميل الى الالحاد ومخالفة احكام الدين وكثرة قطاع الطرق مع احتمال حصول حريق كبير مع انتشار الحرائق بشكل عام وانتشار وباء وامراض.

دلالة البيت المتواجد به صاحب الطالع
عطارد في الثالث
وسائل الاتصالات والمواصلات المتوفرة او وسائل الاعلام والصحافة او دولة مجاورة، او حركة فكرية ما او مؤسسة او نظام تعليمي. علما ان أصل هذا قد يكون لهذه الاسباب

اتصالات صاحب الطالع
عطارد تربيع زحل: انتقاد الصحف والجرائد لتراجع المردودية في القطاع الفلاحي و كذلك الصناعات الثقيلة و مؤسسات الدولة، و قد تشهد هذه الفترة إضرابات و احتجاجات لتحسين أوضاع اليد العاملة في قطاع التعدين و المناجم و تحسين أوضاع المتقاعدين و الشيوخ، و قد يتم الكشف عن حقائق تاريخية مغلوطة، أو فساد في بعض مؤسسات الدولة أو المؤسسات المالية أو الأمن الوطني.

ادلة الكواكب في البيوت
عطارد في الثالث سوء تقدير واحداث تمنع التواصل وسائل الإعلام والأخبار. المؤسسات التعليمية. وسائل الاتصالات والمواصلات، دول الجوار.
عطارد تربيع زحل: انتقاد الصحف والجرائد لتراجع المردودية في القطاع الفلاحي وكذا الصناعات الثقيلة ومؤسسات الدولة، وقد تشهد هذه الفترة إضرابات واحتجاجات لتحسين أوضاع اليد العاملة في قطاع التعدين والمناجم وتحسين أوضاع المتقاعدين والشيوخ، وقد يتم الكشف عن حقائق تاريخية مغلوطة، أو فساد في بعض مؤسسات الدولة أو المؤسسات المالية أو الأمن الوطني.
شمس في الرابع تسليط الاضواء بشكل جيد وربما بسبب تدخل حكومي السياسة الداخلية، الحملات السياسية، المعارضة.

زهرة في الرابع حزن ووضع سيء السياسة الداخلية، الحملات السياسية، المعارضة.
زهرة مقابلة مريخ: أعمال عنف وعدوان خصوصا ضد النساء وزيادة حوادث الاغتصاب والفضائح الجنسية والخيانة الزوجية، ومشاكل كثيرة تصيب بعض الفنانون مع احتمال اصابة بعضهم بحوادث.

زهرة تسديس اورانوس: ميل الناس أكثر للتحرر والتعبير عن عواطفهم أكثر، وزيادة في الرحلات الجوية لحضور الحفلات والسهرات الفنية، كما يزيد عدد المؤسسات الفنية الخاصة بالإنتاج والتوزيع، والأعمال الفنية التي تحقق نجاحا في هذه الفترة هي الأعمال التجديدية والإبداعية والأنماط الجديدة والعصرية من الموسيقى التي تستخدم تقنيات متقدمة أكثر من الأعمال التقليدية والكلاسيكية، وبعض الإنتاجات الفنية ستحقق نجاحا غير متوقعا ويظهر للساحة الفنية نجوم جديدة لكنها سرعان ما تتراجع شهرتها. المؤسسات المالية والبنوك ستعرف ارتفاعا مفاجئا في الدخل
مريخ في الرابع حده وتركيز شديد بشكل مضر وهذا قد يولد حدث دامي او يوصف بهذا مع شراسة وميل للاسوء مما قد يثير الغضب والتوتر السياسة الداخلية، الحملات السياسية، المعارضة.

مشتري في السابع سعة وانتشار وسعادة وتحسن الاحوال والذي قد يكون بسبب شيء جيد يحصل الشؤون الخارجية والعلاقات مع الدول الأخرى. الحرب والنزاعات الدولية. الزواج والطلاق، والتجارة الخارجية.

مشتري مقابلة زحل: توتر وحصول ازمة كبيرة والاقتراب من الحرب ان وجدت ادلة اخرى وحصول أزمة اقتصادية وتراجع المنتوج الزراعي والمعدني، ويعرف الميزان التجاري عجزا ومشاكل في التصدير والاستيراد، وظهور خلافات دينية مهمة بين المعتدلين والمحافظين أو حول بعض المعتقدات والأعراف الاجتماعية، وحصول إضرابات أو احتجاجات في قطاع الصناعة أو التجارة أو الزراعة أو الخدمات بسبب تدني الأجور أو تسريح العمال، ولا بد من أزمة ديبلوماسية حول الحدود مع بعض الدول المجاورة.

مشتري اقتران نبتون: اضطراب على سياسي في البلد، ولا بد من وقوع خلافات على المستوى الإيديولوجي والعقائدي بالخصوص بين الجماعات الدينية المعتدلة والمتطرفة، أو تراجع شعبية أحزاب اليسار أو تعرضها لأزمة في القيم والمبادئ الحزبية، وقد تشهد هذه الفترة بعض الكوارث الطبيعية كغرق بعض السفن التجارية خصوصا أو ناقلات النفط، أو وقوع فيضانات أو طوفانات تضر باقتصاد البلد.

مشتري تسديس بلوتو: قيام الحكومة أو تعرضها لتحولات أو تغيرات إيجابية، وكذلك زيادة الاستثمارات لتطوير البنيات التحتية للبلد، والاهتمام أكثر بميدان البيئة والمحافظة عليها. تحولات إيجابية في اقتصاد البلد، فيتم القيام بعدة خطوات لتغيير البنيات التحتية خصوصا قطاع التجارة الخارجية وتسيير المؤسسات المالية وإعادة هيكلتها. كما قد نشهد تغيرات إيجابية في دستور البلد ويتم إعادة النظر في العديد من القوانين.

المريخ يدل على حرائق هائلة وشهب وصواعق طبيعية او بشرية وانفجارات ضخمه

مقارنة كواكب هيئة التأسيس بكواكب التحويل

قمر التأسيس تثليث قمر التحويل امن واستقرار واعتدال أمزجة الناس، وحسن حال المرأة والاهتمام بها وحسن حال كل العاملين بالصناعات المرتبطة بالماء أو الصناعات الغذائية.

قمر التأسيس تسديس عطارد التحويل حركة متزايدة ونشاط المواصلات خصوصا الداخلية منها، كما ستركز وسائل الإعلام على دور المرأة في المجتمع، وكذلك مواضيع الشباب والتربية والتعليم.

قمر التأسيس تربيع زهرة التحويل تغير مزاج الاغلبية حول بعض الفنون او الفنانين، مع زيادة المشاكل بين النساء وايضا فشل او مشاكل في الحفلات وجميع الميادين الفنية وخاصة التي يكون لها احتكاك بالأغلبية.

قمر التأسيس تربيع مريخ التحويل دماء تسيل في الاسواق او في الاغلبية مع ضغط أمنى كبير وهبوطا في معنويات عمال قطاع الصناعة أو الصحة وقلة مردوديتهم، وأعمال عنف خصوصا ضد النساء.

قمر التأسيس تثليث بلوتو التحويل تحولات إيجابية في الرأي العام بخصوص مكانة المرأة، وهي فترة مناسبة لتطوير الصناعات الغذائية وتغيير آلاتها ومعداتها.

عطارد التأسيس تربيع مشتري التحويل توجه الصحافة ووسائل الإعلام لانتقاد السياسة المالية أو التجارية للبلد وقد يتم فضح بعض الاختلاسات والتلاعبات في المؤسسات المالية والبنكية، أو يتم انتقاد بعض القوانين والتشريعات الجديدة، أو يتعرض بعض الكتاب ورجال الصحافة للمقاضاة أمام العدالة، كما قد يقوم جدل حول بعض القضايا الدينية والعقدية.

عطارد التأسيس تثليث زحل التحويل تركيز الصحافة ووسائل الإعلام على المواضيع التاريخية والتراثية والنزعة المحافظة للبلد، كما تركز على مردودية القطاع الفلاحي وتطوير الصناعات الثقيلة والتعدين والمناجم ومؤسسات الدولة والتجارة.

عطارد التأسيس تثليث اورانوس التحويل توجه الصحافة ووسائل الإعلام للإشادة بما ينعم به البلد من حريات فردية وتقدم تكنولوجي في ميادين الاتصالات والمواصلات خصوصا الجوية والصناعات الدقيقة، وتشهد هذه الفترة زيادة المبادلات التجارية والرحلات الجوية.

عطارد التأسيس مقابلة نبتون التحويل جدل بين أحزاب اليمين واليسار وأغلب الكتابات السياسية يطبعها الفكر اليساري والاشتراكية، قد يتم فضح بعض الحقائق والتلاعبات خصوصا في قطاع الصيد البحري أو المجال الفني وقد تشهد هذه الفترة تراجعا في المبادلات التجارية البحرية، أو نزاعا بين بعض الطوائف المذهبية وفرق الدينية.

زهرة التأسيس اقتران زهرة التحويل اهتمام الناس بالفنون والميل أكثر للترفيه على أنفسهم والتسالي الاجتماعية والاستمتاع بالوقت وإقامة الحفلات والسهرات والمعارض واللقاءات والندوات الفنية، وحسن حال النساء والمطربين والموسيقيين وأهل الفن خصوصا الإناث منهن والأعمال الفنية التي تطرح في الأسواق هذه الفترة تلقى إقبالا أكثر، و كذلك ازدياد أرباح المؤسسات المالية و البنوك و قطاع النسيج وحسن حال الموظفين بهذه القطاعات، وعقد مؤتمرات أو اتفاقيات السلام و الهدنة.

زهرة التأسيس تثليث مشتري التحويل أرباح وموارد مالية مهمة تحققها المؤسسات المالية والبنوك، واستثمار الأموال غالبا ما يكون في المشاريع الترفيهية والسياحية وهي فترة مناسبة لعقد معاهدات السلام وتوقيع الاتفاقيات التجارية خصوصا مع الدول الأجنبية، يدل كذلك على حسن أوضاع القضاة ورجال الدين والمشتغلين بالسلطة التشريعية والقضائية والميدان الفني، وعلى الساحة الفنية هي فترة مناسبة لطرح الإنتاجات الجديدة للسوق وغالبا ما تكون انتاجات ذات ذوق ومستوى رفيع وتلقى استحسان الجماهير.

مريخ التأسيس مقابلة زهرة التحويل ازدياد أعمال العنف والعدوان خصوصا ضد النساء وزيادة حوادث الاغتصاب والفضائح الجنسية والخيانة الزوجية، ويعاني الفنانون والمطربون من عدة صعوبات في تسويق أعمالهم الفنية، وهي فترة غير مناسبة للاستثمارات المالية وطرح منتوجات جديدة للأسواق.

مريخ التأسيس تسديس مشتري التحويل نشاط كبير في المبادلات التجارية خصوصا الخارجية والتصدير والاستيراد وكثرة البعثات الديبلوماسية من وإلى الدول خصوصا من أجل التعاون التجاري أو العسكري، كما تزداد مداخيل المؤسسات المالية والبنكية، وتتحسن أوضاع القضاة ورجال الدين ورجال القانون والأمن الوطني والجيش والقوات المسلحة.

مشتري التأسيس تسديس قمر التحويل حالة من الاستقرار والأمن والتفاؤل في الرأي العام للمجتمع وزيادة في مداخيل المؤسسات المالية والبنكية، ونجاح العلاقات التجارية والدبلوماسية المبرمة في هذا اليوم.

مشتري التأسيس تثليث عطارد التحويل إشادة الصحف والجرائد ووسائل الإعلام بما تحققه الدولة من مداخيل مالية وعقد الصفقات التجارية ومفاوضات سياسية ونجاح البعثات دبلوماسية، كما تشيد بتطور مستوى المؤسسات التشريعية والقضائية أو بسن بعض القوانين الجديدة، كما تركز وسائل الإعلام على المناسبات الدينية ورجال الدين وأئمته في البلد. وتشهد هذه الفترة رواجا تجاريا مهما سواء في المبادلات التجارية الداخلية أو الدولية.

مشتري التأسيس تربيع زهرة التحويل مشاكل مالية تتعرض لها المؤسسات المالية والبنكية في البلد بسبب البذخ في المصاريف والتبذير وسوء التدبير، وكما قد يعرف الميزان التجاري بعض العجز في التجارة الخارجية بسبب التباين الكبير بين قيم الصادرات والواردات. وعلى المستوى الفني سيتم تضييع الكثير من الأموال في الدعاية للمنتوجات ومع ذلك لن تلقى الاستحسان المطلوب لدى الجماهير.

مشتري التأسيس تربيع مريخ التحويل تتعرض المؤسسات المالية والبنكية والمبادلات التجارية لبعض الاضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للشؤون العسكرية، وهي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية والدبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل ولا يتم التوصل إلى اتفاق. وفي هذه الفترة قد يعلو شأن أحد الدعاة أو رجال الدين أو المعارضين ويلقى تأييدا شعبيا كبيرا.

مشتري التأسيس تسديس بلوتو التحويل قيام الحكومة أو تعرضها لتحولات أو تغيرات إيجابية، وكذلك زيادة الاستثمارات لتطوير البنيات التحتية للبلد، والاهتمام أكثر بميدان البيئة والمحافظة عليها. تحولات إيجابية في اقتصاد البلد، فيتم القيام بعدة خطوات لتغيير البنيات التحتية خصوصا قطاع التجارة الخارجية وتسيير المؤسسات المالية وإعادة هيكلتها. كما قد نشهد تغيرات إيجابية في دستور البلد ويتم إعادة النظر في العديد من القوانين.

زحل التأسيس تثليث قمر التحويل حسن أمزجة فئات الشعب المشتغلة بالقطاع الفلاحي والمناجم والمحاجر والشيوخ بالخصوص، وزيادة في مردودية مؤسسات الدولة والصناعات الثقيلة والقطاع الفلاحي والمنجمي واستقرارا في بورصة القيم.

زحل التأسيس تسديس عطارد التحويل تركيز الصحافة ووسائل الإعلام على المواضيع التاريخية والتراثية والنزعة المحافظة للبلد، كما تركز على مردودية القطاع الفلاحي وتطوير الصناعات الثقيلة والتعدين والمناجم ومؤسسات الدولة والتجارة.

زحل التأسيس تربيع مريخ التحويل ظهور صعوبات ومشاكل في قطاع الصناعة الثقيلة وبورصة القيم، وتراجع المنتوج الفلاحي واستخراج المعادن، واحتمال وقوع حوادث أو إضرابات ومقاطعات في المناجم والمحاجر والمعامل مما يعرقل الإنتاج. كما يزيد نفوذ رجال الأمن والجيش ويتعرض المواطنون للقمع والتعسف، وفي هذه الفترة قد تزيد شعبية أحد الدعاة أو رجال الدين من المحافظين أو المتعصبين، أو تشهد فضائح تمس بالتقاليد والأعراف الاجتماعية.

اورانوس التأسيس تسديس مشتري التحويل تغييرات سعيدة مفاجئات في المجال الديني والعقائدي مع تحسن اقتصادي واستخدام تقني واسع في هذا الجانب.

اورانوس التأسيس تربيع زحل التحويل تغيرات ومفاجئات سيئة تحصل في مجال البناء والزرعة وقد تتسبب بالهدم والدمار الكبير والذي قودنا للتفكير بزلزال وكوارث تؤثر على هذا المجال.

نبتون التأسيس تسديس قمر التحويل اتجاه روحي ينتشر بين الاغلبية والرأي العام بشكل عام وسفر الكثيرين عن طريق البحر والتركيز على بعض المشروبات الجيدة.

نبتون التأسيس تثليث عطارد التحويل اتجاه روحي في مجال الاعلام واتجاه فكري روحاني ايضا وسفر بعض المفكرين بحريا، واستخدام الكيمياء لتعزيز الجوانب الفكرية.

نبتون التأسيس تربيع مريخ التحويل الحاد وتطرف روحي في الوسط العسكري والامني والرياضي ايضا وكوارث بحرية لبعض القادة العسكريين وانتشار المخدرات والادمان في المجال الرياضي والعسكري والامني.

بلوتو التأسيس تثليث قمر التحويل قوة شعبية كبيرة وتغير الاتجاهات لصالح الاغلبية وقوة الرأي العام وانتصاره على منافسة وتعزيز مكانه الاحزاب والاتجاهات الوطنية والقومية.

بلوتو التأسيس تسديس عطارد التحويل قوة اعلامية وفكرية وانتصار في هذا المجال وهزيمة المنافسين.