الجمعة، 14 ديسمبر 2018

توقعات الابراج العاطفية لعام 2019

يلعب الحب يلعب دوراً أساسياً في حياتنا فهو يزودنا بالفرص من اجل إصلاح الروابط التي تحطمت وبالتالي يعيد السعادة الى حياتنا. ونحن على أبواب الدخول الى عام جديد والكل يأمل وبشكل دائم بما هو أفضل.

فما هي الصورة العامة للوضع العاطفي وقف الأبراج خلال العام 2019؟

الحمل -21 آذار – 19 نيسان
الحمل إختبر مؤخراً تجارب كثيرة على الصعيد العاطفي ولكن هذه التجارب لم تجلب له سوى الالم والقلب المحطم. ولكن الأمور على وشك أن تتغير خلال العام الجديد وما على الحمل فعله هو عدم جعل نفسه يغرق في تجارب الماضي. التجارب السابقة التي كان نصيبها الفشل لا يعني أن كل ما يحمله المستقبل هو مزيد من الفسل. سيكون هناك تغييرات دراماتيكية في الوضع العاطفي للحمل سواء كان أعزباً أو متزوجاً أو مرتبط بعلاقة حب وذلك لانه سيتعلم أن يحب نفسه أولاً. العام 2019 سيكون مصدر قوة للحمل على الصعيد العاطفي.
بالتفاصيل: هذا ما سيحمله عام 2019 لكل برج من الأبراج
قبل أيام قليلة على نهاية العام.. إليكم نصيحة الأبراج للـ 2019

الثور 20 نيسان – 20 أيار
الحياة العاطفية للثور بشكل عام كانت جيدة خلال الفترات الماضية وهذا ما سيكون عليه الحال خلال العام الجديد. الاعزب سيتمكن من العثور على شخص ما يختبر معه علاقة حب جميلة. كل ما على الثور فعله كي يضمن الإستفادة من الحظوظ في العام الجديد على الصعيد العاطفي هو أن يكون صادقاً مع نفسه ومع ما يريده. عليه عدم الخوف من قول ما يريد قوله والتعبير عن الامور التي يريدها ويبحث عنها في العلاقة. العام الجديد وعلى الصعيد العاطفي سيوفر للثور فرصة لإكتشاف الذات.. وهذا امر جيد ومثالي لانه سيخدمه على المدى البعيد.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
الجوزاء بات يضع الكثير من المعايير المرتفعة جداً وبالتالي هو لم يتمكن من العثور على حب حياته أو من العثور على التناغم والهدوء في حياته العاطفية في حال كان متزوجاً أو مرتبط بعلاقة حب. وللأسف في العام الجديد الجوزاء وفي حال إستمر بالتمسك بهذه المعايير العالية لن يتمكن من العثور على الحب أو من العثور على الامور التي يبحث عنها في العلاقة التي هو جزء منها حالياً. ما على الجوزاء الاعتراف به وتقبله هو أنه لا يوجد أي شخص مثالي. الحب والسعادة المرتبطة به تنتظر الجوزاء على المقلب الاخر وكل ما عليه فعله هو الخروج من منطقة الراحة الخاصة به.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
في العام 2019 السرطان سيقوم بالتركيز وبشكل اكبر على وضعه الصحي البدني والنفسي اكثر من تركيزه على الحب. ولا بأس بهذه المقاربة لان ما سيقوم به السرطان سيجلب له السعادة وهذا هو الاهم. لان السعادة التي سيشعر بها السرطان ستجعله يختبر الكثير من الثقة بالنفس وهذه الثقة ستجذب الاخرين اليه. ما يعني ان السرطان ومن دون القيام باي جهد يذكر من اجل جعل العلاقة أفضل أو العثور على شريك سيتمكن من تحقيق كل هذه الامور وأكثر.

الأسد 23 تموز – 22 آب
الأسد من الابراج التي تملك الكثير من الثقة بالنفس وهذا امر مثالي لان على كل شخص ان يعرف بانه شخص له قيمته. ولكن المشكلة مع الأسد هو ان تقديره لقيمة ذاته باتت أكبر مما يجب وبالتالي غروره تضخم بشكل كبير مؤخراً. "الأنا" هذه غير جذابة وهي لن تمنعه من العثور على الحب فحسب ولكنه ستحلق الضرر بأي علاقة يختبرها الاسد حالياً سواء كانت علاقة حب أو زواج.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
العذراء من الابراج التي ستختبر عاماً مثالياً على مختلف الاصعدة. على الصعيد العاطفي سيجد الحب والتناغم والسعادة في كل مكان. ولكن ما على البرج إدراكه هو انه ان لم يتمكن من فهم بان كل ما كان يمنعه من العثور على الحب سابقاً أو اختبار علاقة متناغمة هو انه يمنع نفسه من القيام بالكثير من الامور أو التعبير عن الكثير من المشاعر التي يختبرها وذلك لانه يخاف من التعرض للأذى أو من التعرض للرفض. في العام 2019 ان لم يتمكن العذراء من التوقف عن القيام ذلك فهو لن يتمكن من الاستفادة من الحظ على الصعيد العاطفي.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
العام الجديد هو العام الذي سيترك فيه الميزان كل الالم الذي اختبره في الماضي سواء في علاقات الزواج أو الحب. الميزان هو من كان يمنع نفسه من اكتشاف كل الروابط الرومانسية المتوفرة من حوله. الميزان الاعزب سيكون امام مرحلة جديدة ستمكنه من العثور على الحب. اما الميزان المتزوج فهو قد يتخبر فترة صعبة وذلك لان الشريك سيكون في مراحل متقدمة من الاحباط والغضب الدائميين.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
العام الجديد سيجعل العقرب يخرج من منطقة الراحة الخاصة به وبالتالي سيخاطر وبالتالي سيتمكن من اكتشاف كل الفرص التي كان يفوتها على نفسه. في حال كان العقرب مرتبط بعلاقة حب أو زواج سيتمكن من اكتشاف الكثير من الامور التي لم يكن يلاحظها من قبل وذلك لانه يسجن نفسه داخل دائرة الراحة تلك القاتلة، وفي حال كان اعزبا فان الفرص ستكون متوفرة وكل ما عليه استغلالها. على العقرب الحذر وممارسة اقصى درجات ضبط نفسه لانه في مرحلة ما خلال العام سيختبر رغبة كبيرة بالخيانة.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول
ما على القوس فعله في العام الجديد هو المضي قدماً وعدم النظر الى الخلف. القوس قد يجد نفسه امام حب قديم يعود الى حياته وسيشعر بالاغراء للعودة مجدداً. عليه ان يثق بحدسه الذي سيبلغه بانه عليه الا يلتفت للخلف. بشكل عام القوس الاعزب سيختبر عاماً جيداً ولكن القوس المتزوج لن يكون عامه مثالياً لان نسبة الطلاق مرتفعة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عام مثالي على الجدي على الصعيد العاطفي وذلك لان البرج هذا سيختبر تغييرات جذرية في شخصيته منذ بداية العام الجديد. الجدي سيصبح اقل جدية وأكثر ميلاً للمرح والإستمتاع ولإكتشاف جوانب جديدة من الحياة ومن شخصيته لم يكن يجرؤ سابقاً على التفكير حتى بإستكشافها. الوضع العام لحياة الجدي خصوصاً على الصعيدين المهني والمالي سينعكسان إيجاباً على حياته العاطفية.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
خلال الفترة الماضية الدلو عاش مراحل الانفصال العاطفي اكثر من غيرها. ولكن خلال العام الجديد الدلو سيكسر النمط الذي اتبعه وبالتالي سيبدأ بالتواصل بشكل اكبر مع مشاعره. الامر هذا سيجعله يدرك ما الذي يريده وما الذي يبحث عنه في العلاقات. المرحلة الاولى من العام قد تكون اكثر من قدرته على الاحتمال بحكم انه اعتاد على دفن المشاعر ولكن لاحقاً الامور ستصبح اجمل. الاعزب سيجد الحب والمرتبط سيتمكن من نقل العلاقة الى مستويات جديدة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الحب لن يكون سهلاً في العام 2019 وذلك لان الحوت ومع انتصاف العام سيختبر نزعة تمردية ستجعله يرفض كل ما يحدث في حياته. الوضع العاطفي سيكون متقلباً طوال العام في مراحل معينة سيكون هناك الكثير من الشغف والحب ثم في فترات اخرى سيكون هناك الكثير من الالم والدموع. ولكن ما على الحوت إدراكه هو ان كل الامور تحدث لسبب معين.