الأربعاء، 2 يناير 2019

توقعات مايك فغالي 2019 عن سوريا

توقعات مايك فغالي 2019 عن سوريا .. التفاصيل الكاملة .

توقعات مايك فغالي 2019
ذكر المتنبئ اللبناني مايك فغالي توقعات جديدة ومثيرة عن سوريا وذلك خلال لقاء له على قناة سما الفضائية السورية ، ونقدم لكم توقعات مايك فغالي 2019 عن سوريا والمنطقة كما يلي :


عن العمليات العسكرية في سوريا :
في محافظة إدلب خلال ثلاث أو أربعة أشهر الأمور سوف تكون الأمور محلولة لصالح الجيش العربي السوري ، ثم الجيش السوري يحرر ادلب.

” مد و جزر امني و الجيش السوري على اهبة الاستعداد و الجيش السوري حارج حدوده للدفاع عن بلد عربي آخر “.

وبحسب أوقات الشام فقد كان الجانب الاقتصادي من توقعات فغالي كما يلي :

2019 ستكون من اهم السنوات للاقتصاد السوري.

و ستشهد استقطاب سوري للاستثمارات العربية و العالمية بما فيها الدول لخليجية التي ستأتي مهرولة الى سورية.

و قال فغالي : سورية مركز للاستثمار العالمي و اهم قطب جاذب و واعد على صعيد الاعمار و الانتاج استقرار سعر الليرة السورية مقابل العملة الاجنبية ”


و فيما يخص سعر الصرف لليرة السورية أعلن فغالي : ” الدولار يستقر لاقل من 300 ليرة والعملة السورية سوف تنتعش و تعود للتداول عالمياً . ”
وعلى الصعيد السياسي قال مايك فغالي :

” حل جميل جدا و جذري لموضوع الخارجين من البلد على صعيد التجنيد وعودة 90% من النازحين بدءا من النصف الثاني ت عام 2019 و قريبا سوف يكون هناك تسريح . ”

وأضاف : ” حج سياسي لبناني الى سورية.

في الجانب السياحي :
” السياحة في سورية تضاهي احدى الدول القريبة من سورية و سوف تستفيد سورية من جميع الدول المجارة لها سياحياً, أغلب السياح سوف يكون لهم استثمارات في سورية ”


و قال ” سورية سوف تكون المعبر الاساسي لدول الجوار لعبور الترانزيت ”

وقد أثارت أحدى توقعاته موجة كبيرة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال بأنه من الآن حتى 2023 سورية عضو دائم في مجلس الأمن  .