الأحد، 1 يناير 2017

توقعات نيفين أبو شالة لعام 2017

توقعات أبوشالة 2017 – تنبأت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك بالشرق الأوسط، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، سيحظي بالمزيد من ثقة العالم خلال العام الجديد 2017 ، ومن المنتظر أن يحمل هذا العام أحداثًا هامة، ومتغيرات كبيرة تصب في صالح مصر ودول الخليج.
توقعات أبوشالة 2017 : مصر ستقضي علي الإرهاب .. تكليف حكومة جديدة .. الدولار سيهبط الي 10 جنيهات والمنتخب في كأس العالم
توقعات أبوشالة 2017 لمصر سياسيا واقتصادياً

وقالت أبو شالة أن الشهور الـ 6 المقبلة ستكون صعبة على الشعب المصري، ثم يبدأ الوضع الاقتصادي في التحسن تدريجيًا بعد النصف الأول من العام المقبل.
وتتوقع عالمة الفلك أن يقوم الرئيس السيسي بإجراء تعديل وزاري خلال 2017 ، وسيبدأ اسم رئيس الوزراء الجديد بحرف الـ”أ”، وكنيته تتضمن حرف الـ”ص”، حسبما قالت.
وأضافت أبوشالة انه “خلال العام الجديد سيتم القضاء على داعش، وستحل التنمية بسيناء بشكل خاص وفي مصر بشكل عام، وسيعم السلام بفلسطين”.. وإلى الحوار.
وأكدت خبيرة الأبراج أبو شالة أنها تنبأت منذ فترة بإرتفاع سعر الدولار إلى 18 جنيها مشيرة ،  وأنها تتوقع انخفاض سعر الدولار إلى 10 جنيهات خلال النصف الأخير من عام 2017 ، مؤكدة أن الدولار سيقف عند 10 جنيهات ولن يرتفع مرة أخرى، موضحة أن مصر ستقضي على الإرهاب في سيناء .

وذكرت خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة، إن عام 2017 سيشهد تحالفا دوليا بين مصر وروسيا وفرنسا للقضاء على الجماعات الإرهابية فى ليبيا وعلى رأسهم تنظيم «داعش» الإرهابي.
توقعات أبوشالة 2017 لمنتخب مصر

قالت خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة، إن مصر ستصعد لبطولة كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990 والكأس سيكون لإسبانيا، مضيفة أن مصر ستحصل على كأس الأمم الأفريقية في الجابون. وأكدت «أبو شالة» خلال حوارها مع تامر عبد المنعم مقدم برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أنها توقعت فوز الأهلي على غريمه الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

وعلي الصعيد الفني ، تتوقع خبيرة الأبراج نيفين أبو شالة انخفاض شهرة محمد رمضان في 2017 ، خاصة بعد فيلم «آخر ديك فى مصر» ، مؤكدة أن محمد رمضان شهد صعود خلال العامين الماضيين، وهذا ما توقعته، ولكن سيهبط نجمه في العام الجديد .