الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء 2017

برج الجوزاء:
-مهنيًا: تصادفك هذا العام أحداث غير مألوفة، بسبب التأثيرات الفلكية الشديدة في سمائك. إن كوكب زحل الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يترصد تحركاتك، ويهدد بالعقاب، في حال اقترفت الأخطاء أو انحرفت عن الاتجاه.
إلا أن كوكب الحظ المشتري صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول الماضي، وهو ماضٍ في مساندتك حتى تشرين الأول، وهذا يمكن تفسيره أن الكرة في ملعبك. إذا أحسنت التصرف فإنك تنتصر على المصاعب وتحقق إنجازات ضخمة، نتيجة بعض الفرص التي تستجد في عملك واتصالاتك وفي علاقاتك الاجتماعية.
تتغير الأمور وتستجد تغيرات، فتقرر التغلب على هذا الواقع، وتتخلص من معاناة وتصحح أوضاعك، وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح.
قد تهمل الماضي، وتدرك الإمكانات الجديدة، فتعدل في نظرتك إلى بعض الأعمال أو العلاقات الشخصية أو المهنية. يجب التحرّك منعًا للوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات. تحصل على دعم وتأييد وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بمخطط ما. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى من قبلهم تجاوبًا وانتباهًا.
إنه عام تسوده بعض القلاقل، لكنه مناسب لمشاريع حديثة، أو لمتابعة دراسة أو دورة تأهيل. تتخلص من مشكلاتك المالية بثقة بالنفس وتبدي استعدادًا للقتال من أجل مبادئك وقناعاتك وأهدافك. لن تردعك الجهود المطلوبة مهما تكن كبيرة، بل تقود مسيرتك بنجاح وتحول أحلامك إلى حقائق في أواخر العام، إذ تدخل فترة انتقال وتحوّل، وتشرق بجاذبية نادرة.
-عاطفيًا: تكون نجوميتك هذا العام كبيرة، وتمارس جاذبية تسمح لك بفتح بعض الأبواب، فتؤدي شخصيتك دورًا في الاستقطاب ونيل التأييد. ويتحدث كوكب زحل وهو في منزل الحب والزواج، أي في برج القوس، عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية. إذا كانت علاقتك قوية تستمر وتصمد، وإذا كانت متزعزعة، فأنت في طريقك إلى الفراق أو الطلاق لإنهاء العلاقة.
قد تُخرج من حياتك كل من لم يعد مناسبًا أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه. أما في حال كنت وحيدًا، فتتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك. إنه عام الانقلابات والتغييرات والقرارات المصيرية والارتباطات والمغامرات العاطفية.
يلاحظ ابتداء من شهر أيلول الماضي تغيرٌ في حياتك العاطفية، حين دخل كوكب الحب، بالنسبة إليك، المشتري ، منزلك الخامس، ما جعلك أكثر رومانسية، وتعقد علاقات عاطفية مميزة تقودك إحداها إلى الزواج.
تبحث عن علاقة تقليدية وجدية، ويجعلك جوبيتير ميالًا إلى التنوع والمغامرات والوقوع في الغرام عدة مرات. وربما تميل إلى شخص فتجعله يتعامل معك أو يعمل إلى جانبك.
تركز على قضية تخص أحد الأولاد، وتتخذ قرارًا بشأنه قبل تشرين الأول، وينصحك زحل بعدم إهمال أي تفصيل أو عارض، في حين يدفعك المشتري إلى الاهتمام بمظهرك وشكلك والسعي إلى التحسين والتجميل.