الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو 2017

برج الدلو:
-مهنيًا: تدخل سنة استثنائية وستحصد الكثير من المكافآت مقابل أتعابك سوف يساعدك المشتري من الميزان الصديق على الإستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك.
ابتداءً من شهر تشرين الاول أكتوبر تتغيير المقاييس مع انتقال المشتري الى موقع معاكس في برج العقرب ، يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك.
قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم عليك الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. تطل على حياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها في حياتك سنوات متعددة.
إن كوكب المشتري يستقر في برج الميزان الصديق حتى 11 تشرين الأول، ويشير إلى نجاحات في مختلف المجالات التي تخوضها.
-عاطفيًا: تبدأ العام مع أوضاع عاطفية ممتازة، وتنطلق في فضاء واسع من الانشراح والمشاعر الجياشة. فقد تقع في الغرام ويجذبك شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين. يكون لكوكب الزهرة تأثير خاص فيك هذا العام، لأنه يراوح مكانه استثنائيًا بين شباط وحزيران في برج الحمل، ما يجعلك مندفعًا في مبادراتك الشخصية ومتحديًا كل العقبات في طريق من يهتف له قلبك.
تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات يحمل شهر تموز جديدًا ووعودًا عاطفية مغرية، ويخبئ النصف الثاني من تشرين الأول والأسبوع الأول من تشرين الثاني مفاجأة جميلة، في حين تفاجئك الكواكب بمناخ رومانسي لم تتوقعه في الأسابيع الثلاثة الأولى من كانون الأول.