الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي 2017

برج الجدي:
-مهنيًا: تشهد هذا العام أحداثًا كثيرة وحركة كبيرة وتحديات خصبة وانقلابات مفاجئة، فكوكب المشتري دخل برج الميزان في أيلول من العام 2016، ويستقر فيه حتى 10 تشرين الأول من هذا العام، ليعاكس بلوتون في برجك ويولد أجواء وظروفًا غير تقليدية.
يكون المزاج هادئًا فتقبل على الدنيا بتفاؤل. تحقق إنجازًا يلفت الأنظار، وقد تؤسّس لفريق وتتلقى خبرًا سارًّا، وتسعى إلى التجدد وطي صفحة الماضي.
أنت قادر بقدراتك الخلاقة على التصرف بسرعة عند الأوقات الحرجة وبمرونة تجعلك تستفيد من كل التحولات الحاصلة في الأفق. ينصحك المشتري في الميزان بعدم خوض أي عملية شائكة أو التصرف بطريقة عشوائية ومن دراسة وتروٍّ.
تستفيد حتى من بعض الأوضاع التي توحي في البداية بالمخاطر. إذا خيبتك العمليات المالية والاستثمارية في البداية، فإنك تجتاز العوائق بهدوء وتستدركها في الوقت اللازم.
-عاطفيًا: تزدهر حياتك العاطفية، وتحمل إليك اللقاءات العذبة والمناسبات السارة والاتصالات الغنية، لكنك قد تمر بأزمة بين شباط وأيلول.
يتخلل هذه الأزمة أوقات جيدة ووعود، إلا أن الراحة الحقيقية تأتي مع فصل الخريف، إذ من الممكن أن تجد ضالتك إذا كنت أعزب، أو أن تنعم بأوقات من الحب والانسجام إذا كنت مرتبطًا.
تكتشف في الأشهر الأولى من العام عدم جدوى الاستمرار في علاقات معقدة، قد تكون عاطفية أو عائلية. تضع حدًا لهذه الحالة وتبتعد عما يسبب لك المتاعب، وتختار التنوع والخروج إلى الناس، وتنتهي من تبعية عاطفية أو من اتبزاز عانيته. تتمتع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف. وتؤدي شخصيتك البراقة وجاذبيتك الطبيعية دورًا كبيرًا في إنجاح خططك وتلبية طلبات من تحب.