الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس 2017

برج القوس:
-مهنيًا: منعطف جديد في حياتك المهنية، وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجه إلى مرحلة جديدة.
إن كوكب زحل، الذي سكن برجك عامين تقريبًا، يستقر فيه هذا العام حتى كانون الأول. زحل هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على على الازدهار والفرص المادية المتنوعة.
صداقات غنية ونشاطات جماعية حية وعلاقات مع أصدقاء نافذين وقادرين على دعمك. يجب التحرّك منعًا للوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات. تحصل على دعم وتأييد، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو مخطّط.
صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى تجاوبًا و انتباهًا. كوكب أورانوس مستقر في البيت الخامس، أي في برج الحمل، وهو موقع آخر مناسب يتحدث عن الأولاد وعن علاقتك بهم ونظرتك إلى مستقبلهم وعن خياراتهم وتوجهاتهم.
-عاطفيًا: تتمتع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطًا بالمعجبين والأحباء الذين يطلبون ودك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلًا أكثر من السابق، وحريصًا على حسن الخيار، فتعرف عامًا مليئًا بمالتغيرات.
تتخلّى عن بعض أنانيتك، وتلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانب الشريك. لا بدّ من أن يقدّر مواقفك المخلصة وأن يبادلك المحبة والاهتمام. كن أكثر حرصًا على حماية العلاقة من الأذى.
تصبح الحياة الاجتماعية أكثر عذوبة أيضًا، فتنفرج الأسارير، وتتخذ قرارًا يريح بالك، أو تخفُّ الانفعالات، فتصبح أنت أكثر هدوءًا واطمئنانًا.
قد يتخلى بعض مواليد القوس عن علاقة قديمة، ويعيدون حساباتهم، كذلك يبدلون طريقة تصرفاتهم مع الطرف الآخر. وقد يختبر بعضهم صدق المشاعر، ويصبح أكثر تطرفًا مع الحبيب.