الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب 2017

برج العقرب:
-مهنيًا: تتكيف هذا العام مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى التناغم مع الوقائع من دون الضغط على الأمور.
سيراودك شعور بالقلق والاستياء ورغبة جامحة للانتقام، فلا تتهور ولا تجازف. تجنّب كل من يحاول استفزازك ولا ترتجل مواقف متسرعة قد تندم عليها.
تثمر جهودك في فصل الخريف، إذ ينتقل المشتري كوكب الحظ إلى برجك ويستقر به عامًا كاملًا، ويبشرك بدورة من الحظوظ والفرص الزاهرة.
قد تمر ببعض الأوقات الحرجة وبفترات من القلق والتساؤلات، إلا أنك تتوصل إلى النجاح وتكسب الإعجاب والتقدير، وتحصل على التكريم أواخر العام.
-عاطفيًا: يكون الجو صافيًا لتطمين القلوب وترويج الآراء المتنوّعة والمغايرة. يكون بمقدورك تبديد المخاوف والتخلص من الهواجس والشكوك التي تثير غيرتك بين الحين والآخر.
إذا كانت العلاقة جديدة أو مبتدئة لا بدّ من ان تتأزم النزاعات لتضع حدًا قاطعًا، أمّا العلاقة المتينة فتتخطى الأزمة وإن كان الأمر يتطلب تنازلًا واعتذارًا.
تعبر عما في داخلك في هذا العام الاستثنائي، والذي يحمل إليك ظروفاً مناسبة للتعرف إلى شريك الحياة إذا كنت أعزب، أو للتمتع ببعض الأوقات الاستثنائية، أو للتحرر من قيد لم يعد يريحك.