الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2017

برج الميزان :
-مهنيًا: إن كوكب المشتري الذي دخل برجك في أيلول الماضي، ويستقر به حتى 10 تشرين الأول المقبل، أي عاماً كاملًا، يجلب لك الحظ ويفتح أمامك الطريق لكي تحقق رغباتك وتنهي مشاريعك بنجاح.
بانتظارك تقدم ملحوظ على الصعيدين المهني والمالي. تقوم بمبادرات كثيرة، وتسير نحو أهدافك واثقاً، فتقوم بالمساعي المطلوبة من أجل إطلاق أحد المشاريع. قد تغيّر بعض الاتجاهات، أو تغيّر مكانك ويكون الأمر لمصلحتك.
تبذل جهوداً قصوى بلا تراجع من أجل تحقيق بعض الآمال. قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير من محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى.
تتعرّف إلى من يستطيع أن يخدم مصالحك. لا شك في أنك تحقق نجاحاً مهنياً مميزاً، ولو عانيت بعض الصعوبات واضطررت في بعض الأحيان إلى بذل جهود مضاعفة.
-عاطفيًا: عام مميّز تخف فيه الضغوط نوعًا ما، وتدخل مرحلة أكثر إيجابية وتكون الأجواء سهلة وتسمح بإدارة حوار بناء. وهو أيضًا عام استثنائي يحصل خلاله ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرف إلى أشخاص كثر، وتلبي الدعوات بفرح.
تعقد صداقات مهمة، وتتخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغير حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.
إذا كنت غير مرتبط، فقد ترتبط هذا العام، وتنتقل إلى القفص الذهبي.
يسجل الزهرة إقامة طويلة في برج الحمل حتى حزيران، وذلك بطريقة استثنائية، فيعطي أوضاعك العاطفية معنى آخر، ولا سيما أنه يواجه برجك ويتحدث عن تصفية حسابات قبل التوجه إلى جديد.
إن الزهرة في برج الحمل قد يضع العوائق إزاء علاقة حديثة ويهددها بالفشل، بعد زرع الشكوك في نفسك أو في نفس الحبيب. لا بد من التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين.