الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء 2017

برج العذراء:
-مهنيًا: تضطر هذا العام إلى إعادة النظر في بعض القرارات والالتزامات، بعدما وصلت إلى مفرق طريق في حياتك. وتعمد أيضًا إلى تصحيح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس، يدفعك إلى ذلك حب التغيير الذي يصبح ضاغطًا.
مع مرور الأيام يمكن أن تمر بفترة من التردد وإعادة النظر في شؤون مهنية ومالية. قد تشعر ببعض الارتباك وتنتابك أفكار سلبية فتتصرف بطريقة منفّرة وتسبب لنفسك العداوات.
تواجه بعض الظروف والتطورات الصعبة، ما يحتّم عليك اتخاذ قرارات مهمة، قد تكون انقلابية إذا وجدت نفسك في حال من الضغط الشديد.
إن تأثيرات زحل المعاكسة بدأت تخف وتتلاشى بعض الشيء، لتترك مكانًا لإيجابيات حول كيفية التصرف والطريق الواجب سلوكها. لا تحسم الأمور قبل التحقق من صحّة قراراتك، وتعامل مع المستجدات بهدوء لئلا ترتد سلباً عليك.
قد تُجبر هذا العام على التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة، فالطوالع الفلكية تدعوك إلى الحذر والانتباه والتحسب لأي شيء، وإلى عدم إعطاء أول من تلتقيه الثقة، بل إلى حماية ممتلكاتك ومكتسباتك، والمطالبة بضمانات جدية باستمرار.
تمر بفترة انتظار أو جمود بسبب بعض العراقيل وعوامل التأخير والمماطلة والتسويف، لكن إياك أن تترك اليأس يتغلب عليك، أو أن تترك اليأس يهيمن عليك هو الآخر. كن صابرًا فتطور الأمور سيأتي في مصلحتك، ولو أنه قد يتأخر قليلًا حتى أواخر العام، مع فترات جيدة وواعدة في الأشهر الأولى.
تتاح لك فرصة حل بعض المسائل الشائكة في عملك، وتحاول أن تصلح ذات البين مع الزملاء أو المسؤولين.
-عاطفيًا: تصبو على الصعيد العاطفي هذا العام إلى الكمال، لكنك تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. وتصطدم مرات كثيرة بخيبات إذا لم تكن مرتبطًا، وتغير رأيك وتتحول إلى علاقة جديدة. فكوكب نبتون يواجهك وتنافر مع زحل ، ما قد يعني في بعض الأحيان فضائح تجتاح حياتك أو وعيًا لواقع لم تعد تتقبله أو كشفًا لسر حرصت عليه. قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة إذا مررت بتجارب قاسية.
تختبر في شباط علاقة لك وتدفعك الظروف إلى الحسم إما سلبًا أم إيجابًا.
يكف ساتورن عن معاكسة نبتون وبرجك معًا، ما قد يجعلك تواجه مصاعب تنتهي قبل نهاية العام.
يطرق الحب بابك ما إن يمر الأسبوع الأول من شهر حزيران، ويلبي كوكب الحب الزهرة رغباتك خلال شهر آب. وقد يولد صداقات جيدة وعلاقات اجتماعية مريحة ابتداء من 7 تشرين الثاني، فتكون المغامرات عذبة وتتم لقاءات تغير المنحى.
الشك غير المبرّر يسهم في زيادة النفور منك، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير متوقعة.
بالإمكان ضبط التوترات العابرة وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وعلى الرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر، لن يكون الجو العام عاصفًا. قدم تنازلًا معينا في سبيل اظهار نيات حسنة، اما اذا كنت منتظرًا تجاوبًا كبيرا فقد يخيب أملك! لا تنتظر الكثير في المقابل. جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر.
قد تستاء من تصرف أحد الأشخاص وتأخذه على محمل شخصي، لتتأزم الأمور وربما ليمنعك لاحقًا كبرياؤك من الاعتذار أو التنازل.
حاول استباق الأمور وتداركها. لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات، بل امنع حصولها في الأساس. تذكر أنك صاحب الطاقة السلبية والمتوترة، ومن المستحسن أن تضبط انفعالاتك.