الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد 2017

برج الأسد:
-مهنيًا: تبدأ انطلاقة في هذا العام تكون فيها واثقًا بنفسك، ويقف القدر إلى جانبك لكي تقوم بأعمالك بنجاح، وتنهال عليك الوعود الكثيرة التي تدعم خطواتك، فكوكبا المشتري وزحل يحتلان موقعين مناسبين لك ويبشران بمرحلة مثمرة تبني مشاريعك خلالها على أسس ثابتة. يضمن لك المشتري الاستقرار، وينقذك من الأحداث المفاجئة والمربكة التي قد تواجهك.
تخرج من “شرنقتك” وتأخذ على عاتقك المبادرة للقيام بأمور جديدة، فتحقق نجاحًا يفوق ما تحلم به، ولا سيما أنك تتطرق إلى عملية تدريب أو الى معرفة تحتاج إليها في عملك.
الحظ الجيد الذي يواكب خطواتك تحاول الاستفادة منه، وهذا ما يسهل لك تحقيق الأحلام. وقد تتولى منصبًا إداريًا أو قياديًا، أو يعهد إليك القيام بعمل جديد فتمارسه بقدرات وبكفاية عالية وبقدرة على التكيف مع كل مستجد.
تحتل المرتبة الأولى في مجالك المهني، سواء التجارية أم السياسية أم الفنية أم في عالم الأعمال.
يمر بعض مواليد الأسد بغيمة سوداء، وقد يشعرون ببعض الإحباط أمام مصاعب تطرأ قبل أن يجدوا الحلول المناسبة لها.
تصر على تحسين أوضاعك المهنية والمالية، واثقًا بنفسك، فلا يقاوم شيء صلابتك أو قناعاتك.
-عاطفيًا:أورانوس، وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، لا يزال في برج الحمل الصديق ، يوفر لك أجواء جميلة ومغامرات عاطفية ولقاءات مناسبة خارج البلاد. تبحث في بداية علاقة أو نهايتها وتقيم حسابات للمستقبل أو تستعد لمشروع سرّي.
هو عام الارتباط والالتزام وربما الزواج. تتغير أحوال وتتطور علاقة وربما تتخلى عما لم يعد يفيدك، حتى إنك تدرك في بعض الأحيان أن إحدى العلاقات باتت تحطمك أو تسبب لك الهموم والقلق.