الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

توقعات “جوي عياد” لعام 2018 - الجزء الاول

التنبؤات التي صرحت بها “جوي عياد” التي اشتهرت بأنها “ملكة التوقعات” حيث حققت “جوي عياد” العديد من النجاحات في العديد من التوقعات مما أدى إلى تكوين جمهور كبير لها وحازت على إعجاب المهتمين في مجال التنبؤات، وحققت نسب عالية خلال البرامج الإعلامية.

وظهرت “جوي عياد” منذ فترة قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر “اليوتيوب” في بث حي، وكذلك عبر موقع “فيس بوك” حيث ظهرت أكثر حدة من المعتاد أثناء ظهورها في الفضائيات.

وحيث توقعت “جوي عياد” في العام القادم 2018 حيث عللت ظهرها باستباق النجوم للتوقعات الفلكية، وأكدت أنها ستقوم برفع دعاوى قضائية على من سيقوم بنقل نفس التوقعات التي تصرح بها أو مشابهة لها.

حيث توقعت “جوي عياد” بحدوث زلزال كبير في جمهورية مصر العربية، حيث صرحت أن زلزال محدود وقع في الدولة الإيرانية وكذلك الدولة العقارية وصرحت أن الزلزال مشابهة سيحدث في الدولة المصرية.

كما توقعت “جوي عياد” عن وفاة قريبة لملك عربي شاب ينتمي للأسرة الهاشمية، ورفضت ذكر اسمه، كما توقعت “جوي عياد” أيضا بوفاة شخصية في دولة الإمارات العربية ليتم فيها إعلان الحداد الرسمي لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، كما توقعت “جوي عياد” حدوث كارثة طبيعية في روسيا، وهروب “مسعود بارزاني” من كردستان العراقية إلى خارجها.

وتوقعت “جوي عياد” أنه سيتولى الشاب السعودي “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” الحكم في نهاية العام الجاري 2017، وبداية العام الجديد 2018، كما توقعت أن يؤدي ذلك إلى حدوث قلاقل عائلية في الأسرة الحاكمة السعودية، وبعض التوتر أيضا في جمهورية مصر العربية بسبب طلبات قد ترفضها الدولة المصرية.

وصرحت “جوي عياد” العديد من الأوضاع في مغارب الأرض ومشارقها، وتناولت أيضا الحديث عن “سعد الحريري” رئيس الوزراء السابق في لبنان حيث أوضحت “أن لا وجود له في حزبه العام القادم، وسوف يقوم مقامه شخص آخر اسمه على اسم أحد الأنبياء رجحت أن يكون اسمه محمد”.

وتنبأت “جوي عياد” بنجاح العبادي بولاية ثانية في دولة العراق، بعد انتهاء تحرير العراق من داعش، وتنبأت أيضا بتقسيم الدولة العراقية